كاميرات مراقبة أمن الوطن

مع CCTV محور: كاميرات مراقبة أمن الوطن ، يمكنك مشاهدة البث المباشر لكاميرا CCTV والفيديو المسجل على هاتفك الذكي من أي مكان وفي أي وقت. سيمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى كاميرات CCTV من هاتفك لأمن المنزل أو جهاز مراقبة الحيوانات الأليفة.
تطبيق CCTV  : كاميرات مراقبة أمن الوطن متوافق أيضًا مع مجموعة واسعة من الكاميرات الأمنية التي تدعم ONVIF. يرجى ملاحظة:  يدعم CCTV لكل تطبيق شاشة حاليًا فقط Arlo و Ring و Wyze و Yyp2p و V380 و Yoosee الكاميرات للمنزل (على سبيل المثال ، جهاز مراقبة الأطفال ، جهاز مراقبة الحيوانات الأليفة ، وكاميرا أمن المنزل في الأماكن المغلقة ، وكاميرا الأمن في الهواء الطلق) واستخدام المكتب (المتجر الكاميرا الأمنية الداخلية ، الكاميرا الأمنية الخارجية).
تكتشف ميزة الاكتشاف التلقائي الذكية الخاصة بنا كاميرا CCTV الخاصة بك ويمكنها إكمال التثبيت في غضون 30 ثانية. بمجرد الإضافة ، يمكنك فقط مشاهدة كاميرا CCTV الخاصة بك من تطبيق CCTV في هاتفك المحمول. يمكنك عرض فيديو مباشر لكاميرا واحدة أو حتى 16 كاميرا ، والتحكم (التحريك والإمالة والتكبير / التصغير) بكاميرا CCTV الأمنية بسهولة من هاتفك ، والحصول على تنبيهات عند اكتشاف الحركة وما إلى ذلك.

كاميرات مراقبة أمن الوطن